ملتقــى البيــــــاع
هــــلا ومرحـــبا نورت المنـتــدى واهلة يــلا ســجل وشرفنة ونورنا بمواضيعك

ملتقــى البيــــــاع

HaMMaKi°
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد بابل
عضو مميزvip
عضو مميزvip
avatar


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 220
نقاط : 32125
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط   الأحد فبراير 07, 2010 6:41 am

توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط


برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
أبواب الحظ في إنتظارك هذا الشهر إذ في وسعك أن ُتبادر بخطوة جديدة الأمر الذي ُيتيح الكثير من فرص الحظ. علاقة حبّ تتطور إلى مشروع إرتباط شرط أن تكون مستعداً لتحمّل مسؤولياتك إن على صعيد النضوج العاطفي أو على الصعيد المادي. البعض من مواليد برج "الحمل" قد يواجهون بعض المشاكل العاطفية إذا لم يتعاملوا بحيطة وحذر مع الحبيب. إذا كنتَ مرتبطاً، تكون أكثر عصبية من المعتاد في تصرفك مع الشريك والأولاد ، "فتعمل من الحبة قبّة".


برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
هذه الفترة هي لصالحك حتى منتصف الشهر، إذ في وسعك صديقي مولود "الثور" بناء علاقة عاطفية مميّزة إثر لقاء من خلال دعوة عائلية أو حفل إجتماعي يكون فرصة للوقوع في شباك الغرام . هذه العلاقة قد تتطوّر إلى روابط أكثر جدّية مثل الزواج. على صعيد الصداقات والجو العائلي تلمس عطفاً كبيراً تجاهك ُيساندك بقوّة في مجال العمل أو مجال العاطفة. إذا كنتَ مرتبطاً، تلجأ صديقي أحياناً إلى تنفيس الضغوطات من طريق الغضب والضغط على أفراد العائلة في الأمور العادية.


برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
هذه الفترة ليست لصالحكم في الأسابيع الثلاث الأولى من الشهر. قسم منكم يسعى لإقامة علاقة لا يمكنه أن يعلنها فتبقى في الكواليس غير أن هذا يؤثر سلباً على نفسيتك صديقي "الجوزاء" وتضطر إلى المواربة والتخفي حتى الأسبوع الأخير من الشهر. أما إذا كنتَ خالي القلب وتعيش كما العصفور الطليق من أي قيد فسوف تشعر بتزايد جاذبيتك ولن تمّل من سماع الجنس الاخر يغازلك ويتغنى بحسنك وبأناقتك لأنك سوف تلمس بنفسك التحسّن الذي سيبدو على مظهرك الخارجي. إذا كنتَ مرتبطاً، أنت مدعو إلى إستنفار حسّك الفطري بالحياة لمقاومة أشباح القلق .


برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
بشرى سارة لمعظم مواليد برج "السرطان" على الصعيد العاطفي: الأوضاع العاطفية تسير على ما يرام لأن كوكب الحبّ والجمال "الزهرة" ُيتيح الكثير من فرص العاطفية وُيعزّز إنجذاب عدد من أفراد الجنس الآخر إلى مولود "السرطان". البعض من هؤلاء المواليد قد يبدأ علاقة جدّية والبعض الآخر سوف يجد نفسه منكباً على تدعيم علاقة قائمة أصلاً. ولكن إنتبه يا صديقي على رغم حرارة هذه العواطف يبقى أن تعرف كيف ترعى نمو وإستمرار المشاعر الجميلة بحسّ التصرّف. فالعاطفة كالبرعم تحتاج إلى مناخ ملائم لتتفتح وتنمو وتتحوّل إلى زهرة جميلة عطرة. إذا كنتَ مرتبطاً، قد ُتواجه بعض الهموم في الإطار العائلي.


الأسد (23 تموز - 22 آب):
الحظ لا يخدمك صديقي "الأسد" بل يكون من الأفضل تأجيل أي خطوة جديدة على صعيد العلاقة العاطفية. لكن إبتدأ من 11 تشعر وكأن الأبواب فتحت أمامك للتعبير عن ما يختلج في فؤادك ولتمهيد الطريق أمامك للفوز برضا الحبيب . إذا ما كنتَ خالي الفؤاد فرصٌ عديدة في إنتظارك لتجعل منك عاشقاً. البعض قديلتقون صدفة بشخص من الجنس الآخر يثير إعجابهم وتتطوّر المعرفة إلى إلفة وحب إندماج، كما وتتعزز سبل الإتصال مع الحبيب إذا كان بعيداً.


برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
هذا الشهر غير ملائم عاطفياً. تجنب صديقي مصارحة الحبيب بمشاعرك تجاهه خصوصاً في الأيام الأولى من الشهر . إعط نفسك فرصة أو إجعل بينك وبين الحبيب بعض المسافة كي يتسنى تحديد عواطفكما ومراجعة نفسيكما في ما يتعلق بتطوّر هذه العاطفة. إذا كنتَ مرتبطاً ، قد يكون التطرف العاطفي أحد الأسباب التي ُتباعد بينك وبين الشريك خصوصاً في الأيام الأولى من هذا الشهر. بعد 5 تتحسن العلاقة بينكما وتعود بورصة الإنسجام العائلي إلى الإرتفاع فتتغلب الأوقات السعيدة على السيئة .


برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
هذا الشهر عامر بالحب والغرام وتبادل العاطفة وخصوصاً لاؤلئك الذين يعيشون حبهم عن طريق الإتصالات. ُكن واعياً لردات فعلك مع الحبيب لا سيما أن "زحل" ُيحذرك من مخاطر قد تقع مع الحبيب إذا لم تلتزم الديبلوماسية . إذا كنتَ تنوي الإرتباط والزواج فهذا الشهر ليس لصالحك. . أما إذا كنت مرتبطاً، ُتواجهك بعض المشاكل المعقدة بسبب أحد أفراد الأسرة . بعد 22 تشعر صديقي برغبة ملحة لإثارة الإعجاب والتقرّب من الحبيب ، كما أن قسماً من مواليد "الميزان" قد يسعدون بقدوم طفل جديد ُيعيد التفاؤل إلى الحياة الزوجية.


برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
هذا الشهر يحمل إليك مزيجاً من الإيجابيات والسلبيات لكن بصورة ُتعزّز العاطفة لديك بعد 12 . إذا كنتَ عازباً في وسعك التقرّب عاطفياً من إنسان يعجبك والتقدّم بمشروع خطبة أو زواج أو تعزيز علاقة قائمة . إذا كنتَ مرتبطاً، سوف تنعم صديقي بحياة إجتماعية غنية مع الشريك حيث ُيساهم تحسّن مدخولك المالي في تلبية عدد من متطلبات العائلة. ُتكرس أوقات الراحة للتمتع بمشاريع مشتركة مع الأسرة. إبتسم صديقي للحياة للشريك إبتسم لولدك، فأنت تملك مفتاح السعادة وما عليك سوى أن تجد قفل الباب السحري.


برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
الأسبوع الأول من الشهر غني عاطفياً ويشهد أوقاتاً سعيدة فتشعر صديقي أنك محبوب وأنك تعيش أحاسيساً تدفع بك إلى بناء الأحلام. الفرصة تبقى متاحة أمامك للتقرّب من إنسان يعمل معك في مجالك المهني ويمكن أن يحصل إعجاب متبادل. إبتدأ من 24 سوف تبدأ مرحلة ُتعزّز من الشراكة بينك وبين الحبيب. إذا كنتَ مرتبطاً، علاقتك بالشريك والأولاد مميزة وتنسى برفقتهم كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل.قد تفرح صديقي بإنجاز جميل لأحد أولادك.


برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تجد نفسك يا مولود "الجدي" أكثر تحمساً لملاقات الحبيب بعد حالة من الفتور والجفاء التي أصابتك. إستغل إذاً هذا الشهر لتلطيف الأجواء التي سادها التوتر طويلاً. إذا كنتَ مرتبطاً، سوف تعيش مرحلة من التناغم مع الشريك وأفراد الأسرة. لكن كما في كل الأمور على أحدكما أخذ زمام المبادرة وتوجيه الآخر إلى ضرورة التطلع سوّية إلى المواضيع الحياتية الكبرى وإلى مواجهتها معاً. أثبت للشريك أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة.


برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تمرّ خلال هذه الفترة بمناخ عاطفي متوتر يغلب عليه طابع الحزن والقلق من دون سبب ظاهر. عليك السعي لموازنة نشاطك العاطفي حتى تتغلب على هذا الوضع. حاولْ ألا تتخذ قرارات هامة لأنك لن تنجح في حسمهاكما ترغب، وإياك الإنسحاب لأن في إمكانك إقامة علاقات جميلة ومفيدة. إلجأ إلى الأصدقاء وستتأكد من جديد أن نظرتك إليهم صائبة، لن يتردّدوا في تقديم كل مساعدة ممكنة وسينجحون في التخفيف من إنشغالك بأزمتك.


برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
إبتعدْ عن التصنع وعِشْ نفسك كما أنتَ. قد تكون صديقي على وشك التفكير بمشروع عاطفي جديد، لكن ننصحك بالتريّث وبالمحافظة على الوضع الحالي القائم لئلا ُتفاجأ بإنعكاسات أنتَ في غنى عنها في هذه الفترة. مع نهاية الشهر في وسعك إطلاق العنان لقلبك ليدّق من دون أن تكون مضطرّاً إلى مراعاة ظروف وأشخاص على حساب قناعاتك وأحاسيسك. إذا كنتَ مرتبطاً، تجد نفسك أمام بعض المعاكسات التي تدفعك لتكون أكثر هجومية وعصبية.


تقبلو تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيني
عضو شاغول
عضو شاغول
avatar


الجنس : انثى عدد المساهمات : 75
نقاط : 31888
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط   الأحد فبراير 07, 2010 12:47 pm

اسد مبدع عاشت ايدك حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـ°ـلاوـ°ـي
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
avatar


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 341
نقاط : 32279
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط   الأحد فبراير 07, 2010 12:51 pm

يسلمو اسد حبيبي
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد بابل
عضو مميزvip
عضو مميزvip
avatar


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 220
نقاط : 32125
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط   الأحد فبراير 07, 2010 3:11 pm

نورونا على طول حبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الدكتور سمير طنب العاطفية لابراج شهر نوفمبر - شباط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقــى البيــــــاع :: المنتديات العامة :: منتدى الابراج والفلك-
انتقل الى: