ملتقــى البيــــــاع
هــــلا ومرحـــبا نورت المنـتــدى واهلة يــلا ســجل وشرفنة ونورنا بمواضيعك

ملتقــى البيــــــاع

HaMMaKi°
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Positions( الرجاء الرجاء للرجال فقط ) بدون احراج (الجزء الرابع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هادي العراقي
عضو مميزvip
عضو مميزvip
avatar

اذا احببت يوما فلا تقل اني احببت حتى لا يسمعك قلبك و ينزف من الالم

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 120
نقاط : 28756
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: Positions( الرجاء الرجاء للرجال فقط ) بدون احراج (الجزء الرابع)   الثلاثاء فبراير 16, 2010 12:13 pm

- وعن وضع الرجل والمرأة أثناء ممارسة الجنس، فتكون كالتالي:
-
تستلقِ المرأة على ظهرها ويستلقِ الرجل فوقها وذلك بإمالة جسده بحيث يواجه القضيب المهبل حتى يتسنى إدخاله بسهولة، أو أن يجلس على ركبتيه كما فى الوضع التقليدي العالمي المتعارف عليه.

-
يقوم الرجل بعد ذلك (بعد رفع المرأة لرجليها عالياً) بالضغط على رجل المرأة بكتفيه من الخلف مع تدعيم حِمل جسده من خلال فرد ذراعيه ووضع يديه على جانبي جسم المرأة حتى يصل بقضيبه إلى مستوى حوض المرأة.

-
يعتقد بعض الأشخاص بأن هذا الوضع يعمل على تقديم مزيد من الاستثارة للمرأة وبالتالي وصولها لقمة الاستمتاع وحدوث هزة الجماع سريعاً لديها.

-
يمكن إحداث تغييرات فى هذا الوضع، حيث توجد بعض السيدات التى تستثار أكثر برفع رجل واحدة فقط بينما تظل الرجل الأخرى أسفل فى وضعها الطبيعي (وضع الاستقامة على الفراش).

-
درجة الاستمتاع بوضع الاتصال الجنسى هنا لا تتوقف فقط على مدى تخلل القضيب داخل فتحة المهبل عند المرأة وإنما بالضغط على رجليها أيضاً.. حيث توجد بعض السيدات التى لا تتحمل هذا الضغط لفترة طويلة من الزمن.

-
مزايا هذا الوضع: نفس مزايا الوضع العالمى التقليدى، بالإضافة إلى تخلل القضيب لعمق أكثر داخل منطقة المهبل.

-
عيوب هذا الوضع: نفس عيوب الوضع التقليدى.

4-
على غرار الوضع السابق (3)، يأتى هذا الوضع لكن مع الاختلاف التالى: لا تكون هناك حاجة إلى جعل رجلى المرأة فى وضع استقامة عند رفعها عالياً، ويقوم الرجل بلف ذراعيه حول المرأة لدفع أرجلها بأقصى استطاعة ولكى تكون قريبة من صدره، ويسمى هذا الوضع (Stopper-age).
5-
هذا الوضع يسمى بوضع السلام لأنه يشبه علامة السلام، وهو مثل الوضع العالمى لكن مع الاختلاف التالى: أن تكون أرجل المرأة بجانب بعضها البعض ولا توجد مسافة بينهما، أما أرجل الرجل مفتوحة مما يجعل الشريكين يشبهان علامة السلام.
6-
يقوم الرجل هنا بتخلل مهبل المرأة فى الوضع العالمى مع التحرك قليلاً للأمام من أجل أن يحك قاعدة القضيب منطقة البظر عند المرأة (وضع الميل ناحية البظر/Coital alignment position).
7-
تقوم المرأة بوضع رجليها فى وضع تقاطع خلف الرأس (فى حالة اللياقة العالية) أو أن تكون الأرجل بالقرب من الأذن أثناء الاستلقاء على الظهر.
أما الرجل يقوم بإمساك مشط قدم المرأة بإحكام أو حول الكاحل ويقوم بالاستلقاء عليها بطول الجسد. التغيير فى هذ الوضع هو أن تقوم المرأة بوضع رجليها المتقاطعتين فوق البطن بحيث تكون الركبتين عند الكتفين، ثم يقوم الرجل بالاستلقاء على الرجلين المتقاطعتين للمرأة بكامل الوزن.

ب- التخلل من الخلف:
تُستخدم غالبية هذه الأوضاع مع الجنس المهبلى والشرجى.
1-
تستلقى المرأة على أطرافها الأربعة ويكون الجذع فى وضع أفقى، ثم يقوم الرجل بإدخال قضيبه من الخلف ويُطلق عليه (Doggy position).
-
الوضع الشبيه بوضع الكلب (Doggy position):
وهذا الوضع يتم أيضاً ممارسة الجماع فيه من الخلف وليس من الأمام كما فى "وضع القفزية"، ويُشار إليه بهذا الاسم لما تتخذه المرأة من وضع شبيه بالوضع الذى يتخذه الكلب عند التزاوج. ويُعرف بأسماء أخرى عديدة، مثل: أسلوب القطة، الجماع الخلفي، الاتصال الجنسي من الخلف.





[url=http://www.cjb.net/images.html?15c0a.jpg][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Positions( الرجاء الرجاء للرجال فقط ) بدون احراج (الجزء الرابع)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» les prépositions
» Positions( الرجاء الرجاء للرجال فقط ) بدون احراج (الجزء السابع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقــى البيــــــاع :: منتدى العائله الكريمه :: منتدى الرجل-
انتقل الى: